منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 غياب القحطاني والقاضي عن أوزبكستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: غياب القحطاني والقاضي عن أوزبكستان   الخميس يونيو 19, 2008 8:35 pm



واصلت الإصابات ضربها في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المعسكر حالياً في الرياض لملاقاة أوزبكستان الأحد المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وانضم الثلاثي زيد المولد وعبدالله الشهيل وعمر الغامدي خلال تدريبات أمس إلى قائمة المصابين التي تضم قائد المنتخب ياسر القحطاني المصاب في العضلة الضامة ونايف القاضي المصاب في عضلة الساق والذين تأكد غيابهما عن المباراة للمرة الثانية على التوالي بعد غيابهما عن مباراة سنغافورة الماضية، فيما سيكشف مؤتمر صحفي سيعقده مدرب المنتخب ناصر الجوهر عن إمكانية مشاركة بقية اللاعبين.

وتعرض المولد لإصابة في مفصل القدم، فيما أصيب الشهيل بالتهاب في الصدر نجم عن سوء الأحوال الجوية في الرياض هذه الأيام حيث تبدو مشبعة بالغبار والأتربة.

من جهة ثانية عدل مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر مكان البرنامج التدريبي، حيث سيستمر في إقامة التدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد باستثناء تدريب يوم غد الذي سيقام في استاد الملك فهد الدولي.

وركزت تدريبات أمس على رفع المعدل اللياقي عبر الجري بالكرة، ومن ثم إجراء مناورة حرة على منتصف الملعب بهدف رفع المستوى التكنيكي للاعبين وزيادة الضغط على حامل الكرة وسرعة استخلاصها من أقدام المنافسين.

يذكر أن الأخضر كان قد انتزع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة إلى جانب أوزبكستان التي سبقته للتأهل للدور الثاني والحاسم من التصفيات المؤهلة للنهائيات العالمية التي ستقام في جنوب أفريقيا عام 2010.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
غياب القحطاني والقاضي عن أوزبكستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: