منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 الامير عبدالله بن مساعد : إدارة الهلال ستعين شخصا لتولي الاستثمار..ولن نبني ستاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: الامير عبدالله بن مساعد : إدارة الهلال ستعين شخصا لتولي الاستثمار..ولن نبني ستاد   الأربعاء يونيو 18, 2008 8:37 pm



كشف الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال، أن إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ستعين شخصا لتولي إدارة الاستثمار في النادي, وقال "ما تردد حول مسؤوليتي عن الاستثمار في النادي بشكل كامل غير صحيح، فأنا سأكون مسؤولا عن بعض

الملفات الاستثمارية المعدودة المتفق عليها مع إدارة النادي ومنها ملف الشراكة الاستراتيجية مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)".

وحول الاجتماع الذي عقد أمس مع ممثلي شركة موبايلي للتباحث حول عقد الشراكة, قال "كان الاجتماع بداية جيدة بين الطرفين، ولن نكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي، وإنما سيتضح من خلال نتائجه التي ستظهر في المستقبل".

ونفى ما تردد حول الاتفاق مع "موبايلي" لإنشاء ستاد رياضي كبير باسم نادي الهلال، وأعرب الأمير عبد الله مساعد عن بالغ سعادته بما قامت به موبايلي خلال الموسم المنصرم مع نادي الهلال. جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بمنزله عصر أمس مع وفد رفيع المستوى من شركة موبايلي بحضور الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال بينما ضم وفد "موبايلي" أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق, حمود الغبيني مدير عام العلاقات العامة والإعلام, ومحمد البلوي مدير الرعايات والمؤتمرات, ومن شركة أوكتاجون البريطانية كاميلو أليكس كبير مستشاري الرعايات، وعادل البطي أمين الصندوق في نادي الهلال.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة العديد من الخطط الاستثمارية المزمع تنفيذها خلال الموسم الرياضي المقبل حيث شرح الهاشمي الأفكار والخطط الاستثمارية والمشاريع المستقبلية التي تنوي شركة موبايلي تنفيذها في إطار اتفاقية الشراكة مع نادي الهلال، مشيرا إلى عمق العلاقة بين نادي الهلال وموبايلي, مؤكدا أنها في تنام مستمر.

يُذكر أن موبايلي وقعت عقدا للشراكة الاستراتيجية مع نادي الهلال في بداية الموسم الماضي بمبلغ 200 مليون ريال ليكون أكبر العقود الاستثمارية الموقعة مع ناد في العالم العربي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
الامير عبدالله بن مساعد : إدارة الهلال ستعين شخصا لتولي الاستثمار..ولن نبني ستاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: