منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 الفوزان : شعبية الهلال وبطولاته أكبر من 40 مليوناً سنوياً!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: الفوزان : شعبية الهلال وبطولاته أكبر من 40 مليوناً سنوياً!   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:39 pm



شدد الخبير والمحلل الاقتصادي الأستاذ راشد الفوزان على أنه لازال عند رأيه حول عقد الهلال مع موبايلي مشيراً إلى أن عقد الهلال ب40 مليونا في السنة رخيص، مشيراً إلى أنه لا يعلم من هو

المفاوض في العقد وقال كان من المفترض أن يكون هناك بند بأنه يزيد عقد الهلال ب30% على الأقل عن أكبر عقد لنادي سعودي آخر على اعتبار أن الهلال صاحب الشعبية الأولى وكذلك البطولات وأضاف ليس من المنطقي أن تزيد الأسعار ويبقى سعر عقد الهلال كما هو موضحاً بأن الدولة قد رفعت قيمة عقود المقاولين لحوالي 20% في ظل زيادة الأسعار.. وانتقد الفوزان عدم إعلان شركة الاتصالات السعودية عن قيمة عقودها مع أندية الاتحاد والنصر والأهلي.. وأشار إلى أنه في ظل التنافس لابد من الإعلان عن قيمة العقود مؤكداً أن هذه الضبابية لا تخدم مستقبل الأندية التي تبحث عن التخصيص..

وأبدى الفوزان اعتراضه على طريقة الأندية في التعاقدات الاستثمارية وقال للأسف انه لا يوجد منهجية أضف لذلك أن من يتعاقد مع لاعب ومدرب هو من يتعاقد مع شركة استثمارية وهذا قصور كبير جداً في احترافية الأندية وقال لابد أن يعرف الجمهور كم قيمة العقود لكي تقاس المصاريف على المداخيل ولكي يكون هناك ميزانية واضحة لكل نادي لأنه قد يكون هناك فساد مالي لا قدر الله.. ورفض الفوزان فكرة تمديد عقد art وقال بأن عقد راديو وتلفزيون العرب عقد رخيص جدا مشيرا إلى أن القيمة المناسبة لشراء حقوق نقل الدوري السعودي مليار ريال على ثلاث سنوات لأن هناك سوق إعلانات كبير جدا أضف لذلك لسوق مشتركين كبير أيضا..

وتمنى الفوزان أن تجد قناة الجزيرة الرياضية مكانا لها في السوق السعودية لأنها ستضيف الكثير للمنافسات والإعلام السعودي مؤكدا بأن ما تقدمه القناة في يورو 2008م شيء خرافي من كل النواحي بالإضافة إلى أن قيمة كرت القناة رخيص جداً.. واختتم بالتأكيد على انه لا منطقية في تمديد عقد الart وفق كل القواعد الاقتصادية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
الفوزان : شعبية الهلال وبطولاته أكبر من 40 مليوناً سنوياً!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: