منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 الهلال يرفع أوراق عنزي هجر للجنة الاحتراف ويقرر التوقيع معه سنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: الهلال يرفع أوراق عنزي هجر للجنة الاحتراف ويقرر التوقيع معه سنة   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:38 pm



رفع الهلاليون أمس الأحد ملف اللاعب بندر العنزي إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة ليتم قيد اسمه ضمن قائمة لاعبي الفريق الكروي الأول للموسم المقبل

غير أن ذلك لن يتم إلا بعد أن تتفق إدارتا الهلال وهجر (النادي الأصلي للاعب) حول المبلغ الواجب على الهلاليين دفعه لإتمام الصفقة، وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق مقنع ستتدخل لجنة الاحتراف لتحديد قيمة اللاعب المادية وفق مايسمى ب (المسطرة). وكشفت مصادر هلالية ل(الجزيرة) أن اللاعب سيوقع عقده الاحترافي مع الهلال لمدة (سنة واحدة) فقط بناء على رغبة الهلاليين.

من جهة ثانية وامتداداً لما انفردت به (الجزيرة) يوم الأحد الماضي حول رغبة الهلاليين في ضم مهاجم هجر الشاب أحمد الحضرمي فقد أكدت المصادر أن هذه الرغبة ما تزال قائمة وأن المفاوضات ستأخذ مجراها الرسمي بعد تسلم الإدارة الجديدة مهامها نهاية الأسبوع المقبل بعد أن شهدت الأيام الماضية مفاوضات شفهية وجس نبض من الجانب الهلالي لمسؤولي هجر.

من جهه اخرى سيكون اللاعب الهلالي الجديد بندر العنزي والمنضم حديثاً من نادي هجر درجة أولى ضمن أسماء اللاعبين المغادرين للمعسكر الهلالي الخارجي بعد أن استلمت إدارة النادي جواز السفر الخاص باللاعب وذالك تمهيداً لقيده في كشوفات الفريق حيث إن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه السابق في تاريخ 30 رجب القادم وبذلك يتسنى للهلاليين ضمه لكشوفاتهم بعد أن وقَّع مؤخراً للفريق الهلالي.

ومن جهة أخرى أكد مسؤول في لجنة الاحتراف في النادي أنه لا صحة لما تداولته بعض الصحف بأن اللاعب لا يحق له التوقيع لنادي الهلال لعدم تجاوزه السن القانونية مستندين على المادة الخامسة من لائحة الاحتراف وذكر أن اللائحة الجديدة لا يوجد فيها مادة تمنع اللاعب من التوقيع إلا في حالة تبقى على عقده أكثر من ستة شهور وبما أن اللاعب تبقى على عقده أقل من ستة شهور فيحق له التوقيع لأي نادٍ آخر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
الهلال يرفع أوراق عنزي هجر للجنة الاحتراف ويقرر التوقيع معه سنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: