منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 حسن معاذ : يا شبابيون أطلقوا سراحي للهلال .. لن أجلس على الدكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: حسن معاذ : يا شبابيون أطلقوا سراحي للهلال .. لن أجلس على الدكة   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:35 pm



فجر حسن معاذ مدافع فريق الشباب لكرة القدم أزمة داخل ناديه بعد اعتراضه على إخفاء إدارة ناديه العروض التي قدمتها إدارة نادي الهلال لنظيرتها في الشباب من أجل تدعيم صفوف فريقها لكرة القدم الموسم المقبل بحسن معاذ.

وكانت إدارة نادي الهلال قد قدمت عرضين الأول يتضمن انتقال كامل مقابل عشرة ملايين ريال لكن إدارة الشباب رفضت العرض قبل أن يرسل الهلاليون عرضهم الثاني الذي يتضمن طلب إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

وأكد معاذ في تصريح لـ"الاقتصادية" أن إدارة ناديه أخفت تلك العروض ، وقال " إن إدارة الشباب أخفت تلك العروض لكن تركي المقيرن مدير أعمالي كشفها لي".

ولم يخف امتعاضه من تلك الطريقة التي تعاملت بها إدارة ناديه في إخفاء العروض الزرقاء رغم اعتقاده بأن إدارة الشباب بقيادة خالد البلطان حريصة على مصلحة فريقها ولاعبيها.

واعتبر معاذ الشباب والهلال عينين في رأس، وقال " لن أقبل بأي عرض من أي ناد إلا من الهلال فإما أنتقل إلى الهلال أو أبقى في الشباب".

وأكد أنه رهن إشارة إدارة ناديه في قرار البقاء أو الرحيل، وقال " سأوافق على الانتقال للهلال بنظام الإعارة أو الانتقال الكامل إذا رغبت إدارة نادي الشباب فهي صاحبة القرار وأمر الانتقال بيدها متى ما رغبت ذلك ".

ورأى أن فريقه ليس بحاجة له في الوقت الراهن قياسا على وجود كوكبة من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيمن، وقال " من الظلم أن أبقى احتياطا لعبد الله الشهيل، ومن الظلم أيضا أن يبقى الشهيل احتياطا لي".

وأعرب في هذا الصدد عن اعتقاده بأن الهلال أكثر حاجة لخدماته من الشباب ، وقال " أنا شبابي هلالي فقط ولن ارتدي أي شعار بعد شعار الليث الأبيض إلا شعار الزعيم الذي أعتز بثقة مسؤوليه وجماهيره، كما افتخر برجالات وكيان الشباب العزيز على قلبي وأتمنى أن تكون الخيرة فيما يختاره الله".

وكانت "الاقتصادية" قد أشارت في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي إلى أن إدارة نادي الشباب ينتظر منها معاودة مفاوضتها مع الهلال حول انتقال حسن معاذ لاعب الشباب إلى الهلال على أن تتم المقايضة مع سلطان البرقان أو عبد اللطيف الغنام في صفوف الشباب.

وكانت إدارة الهلال قد وجدت مرونة من إدارة الشباب حول انتقال معاذ ومقايضته بمحمد العنبر إلا أن الأخيرة غيرت رأيها بسبب انتقال يوسف الموينع للنصر حيث تبحث عن لاعب محور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
حسن معاذ : يا شبابيون أطلقوا سراحي للهلال .. لن أجلس على الدكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: