منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 مدرب الهلال يرفض 33 أجنبيا.. وأزمة الحسيني تنفرج..وااللاعبون يتذمرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: مدرب الهلال يرفض 33 أجنبيا.. وأزمة الحسيني تنفرج..وااللاعبون يتذمرون   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:34 pm



كشف لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي مسؤول, عن صرف النظر عن جميع اللاعبين الأجانب الذين تم عرضهم على الإدارة الهلالية من قبل وسطاء ووكلاء لاعبين معتمدين الذين تجاوز عددهم 30 لاعباً أجنبياً

لتفاوت الأسباب منها المادي ومنها الفني وأهمها رفض الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للفريق الكروي لغالبية الأسماء التي تم عرضها عليه من قبل سامي الجابر المشرف العام على الفريق خلال اجتماعاته المتواصلة هذه الأيام مع كوزمين في سويسرا اللذين يتواجدان لتحليل مباريات يورو 2008.

وأفصح المصدر ذاته أن الإدارة الهلالية صرفت أخيرا النظر عن ثلاثة لاعبين أجانب برازيليين وإفريقي بعد أن فتحوا معهم باب المفاوضات وذلك بسبب رفض كوزمين لهم إضافة إلى المغالاة في الأسعار.

وفيما يتعلق باللاعبين المحليين لا يزال الهلاليون يسعون للظفر بخدمات الدولي حسن معاذ مدافع الشباب الأيمن وتنتظر إدارة الهلال نهاية مشاركة اللاعب مع المنتخب السعودي لكي تكثف اتصالات الشرفية والإدارية مع الشبابيين للظفر بالنجم الشاب حيث سيقدم الهلاليون أكثر من خيار ليتم عرضها على نظيرتها الشبابية لدراستها والتفكير بها جيدا إضافة إلى رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الأزرق ستجعل المفاوضات أكثر سهولة وقريبة جداً من الحسم.

وفي ملف آخر, اقتربت إدارة الهلال من إنهاء أزمة عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة بالفريق الكروي الذي انتهى عقده مع الفريق واعتذر عن تجديد عقده بسبب ظروف عمله في قوى الأمن حيث أكد مصدر هلالي مطلع, أن إدارة الهلال متمسكة بالحسيني وترغب في استمراره مع الفريق وأنها قطعت شوطاً كبيراً في حسم أمر بقائه, وألمح المصدر ذاته إلى أن الإدارة الهلالية في حال عدم قدرتها على إنهاء موضوعه مع مرجعه بالإعارة فإنها ستعرض على المدرب الوطني القدير الاستقالة مقابل تعويضه مادياً عقدا احترافيا بمقدم عقد وراتب شهري مغر, ومن المنتظر أن يغلق الهلال هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي إطار متصل يحظى عبد اللطيف الحسيني بقبول كبير شرفياً وإدارياً وجماهيرياً ولدى اللاعبين وكذلك كوزمين الذي طالب باستمراره ضمن الطاقم الفني المعاون له, كما أن الحسيني أبدى رغبته في الاستمرار متعللاً بظروفه العملية التي تمنعه عن الاستمرار مع الهلال لذا فإن المؤشرات تؤكد بقاء الحسيني في الهلال والتجديد معه.

على صعيد آخر, أرجع الهلاليون اعتذارهم عن مشاركة الفريق في البطولات التنشيطية (دورة المصيف) في الطائف وأبها وذلك بسبب ارتباط الفريق بمعسكر إعدادي خارجي.

وفيما يخص مقر معسكر الفريق لم يتحدد حتى الآن المقر له إذ يقوم الجابر وكوزمين بجولات في عدد من الدول الأوروبية وإن كانت النمسا هي الأقرب.

على صعيد آخر, بدأ البارحة عادل البطي عمله في النادي إذ تواجد لأول مرة في النادي للاطلاع على الأوضاع وترتيب وتجهيز العمل للموسم المقبل.

من جانب آخر, أكد أحمد الخميس أمين عام النادي, أن الموعد المبدئي لعقد الجمعية العمومية لاعتماد إدارة النادي الجديدة برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد الأربعاء المقبل, وقال "لم يتأكد الموعد بشكل نهائي ولكني حين الاتفاق على الموعد النهائي سيتم إبلاغ مكتب رعاية الشباب رسميا لعقد الجمعية العمومية وتولي الإدارة الجديدة الرئاسة رسميا".

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي نصبه أعضاء الشرف رئيسا للنادي شكل مجلس إدارته حيث اختار الأمير نواف بن سعد نائبا له، وبعضوية سامي الجابر المشرف العام على كرة القدم، عادل البطي أمين الصندوق، أحمد الخميس أمين عام النادي، الدكتور عبد الرحمن القناص المشرف على الألعاب المختلفة، سامي أبو خضير المشرف على العلاقات العامة والإعلام.

من جهة أخرى، يرغب الهلاليون خلال الأيام المقبلة الاجتماع مع ممثلي شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" لتفعيل عقد الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، ولا سيما أن بعض البنود لم تفعل بشكل مرض لمسيري نادي الهلال. يشار إلى أن المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي سيزور الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي لتهنئته برئاسة الهلال، فيما سيجتمع مسؤولو الشركة ومع الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف النادي والمسؤول عن ملف الاستثمار الأزرق للتباحث حول عقد الشراكة.

على صعيد آخر، تذمر بعض لاعبو الهلال من عدم تسلمهم مكافآت الدوري ورواتب شهرية متأخرة، حيث سلمت الإدارة المكلفة برئاسة النمر بعض اللاعبين الدوليين والأساسيين في الفريق وتجاهلت الباقي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
مدرب الهلال يرفض 33 أجنبيا.. وأزمة الحسيني تنفرج..وااللاعبون يتذمرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: