منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 الاجتماع التنسيقي لاعضاء مجلس الاداره .. وتصريح الامير نواف بن سعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: الاجتماع التنسيقي لاعضاء مجلس الاداره .. وتصريح الامير نواف بن سعد   الأربعاء يونيو 18, 2008 3:33 pm


عقد سمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال اجتماع تنسيقي مع اعضاء مجلس الادارة المرشحين وذلك بناء على توجية من قبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وذلك لبحث ومناقشة بعض الاراء والافكار المقترحة للعمل بها خلال الفترة المقبلة .

وقد تم كذلك الالتقاء ببعض المعنيين من الادارة السابقة من اجل الوقوف على كافة الجوانب الادارية في النادي خلال الفترة الماضية .

وسيتم رفع تقرير مفصل عن ماتم في الاجتماع لسمو رئيس النادي لادراجة ضمن جدول اول اجتماع لمجلس الادارة .

من جهه اخرى اوضح سمو الامير نواف بن سعد بن عبدالله نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال موقف الادارة الهلالية حيال بعض الامور المتداولة في الشارع الرياضي خلال الايام الماضية خاصة مايتعلق بالجوانب الاستثمارية في النادي اضافة الى ماتم طرحة حول انتقال لاعب نادي الاتفاق راشد الرهيب للهلال وكذلك صفقة انتقال لاعب هجر بندر العنزي للهلال

حيث اكد سمو الامير نواف بالنسبة لموضوع الاستثمار فان الامير عبدالله بن مساعد هو المسؤول عن الاستثمار في النادي ولذلك فأنه سيتم قبول جميع الملفات الاستثمارية من قبل ادارة النادي ويتم تحويلها لسموه الكريم مشكوراً لدراستها واتخاذ القرارات بشأنها .

اما بخصوص مفاوضات نادي الهلال للادارة الاتفاقية من اجل انتقال اللاعب راشد الرهيب والحديث للامير نواف فنحب ان نؤكد ان الفترة التي يحق للاعب الانتقال فيها دون العودة لادارة نادية والتي تسبق انتهاء عقدة بستة اشهر لم تحن وكانت الادارة الاتفاقية قد رفضت تماماً الدخول في مفاوضات لشراء عقد اللاعب او اعارتة لفترة معينة كما اكد سموة على حرصة على عمق العلاقات الطيبة التي تربط الهلال بالاشقاء في نادي الاتفاق وكافة الاندية السعودية ، واننا حريصين اشد الحرص على اتباع اللوائح والانظمة فيما يتعلق بانتقال اللاعبين ، مع العلم والحديث للامير نواف ان ادارة نادي الاتفاق وقعت مع اللاعب قبل بداية اخر ستة اشهر من عقدة وهي المدة المسموح فيها للتفاوض مع اللاعب .

وحول ما اثير بخصوص شراء عقد اللاعب بندر العنزي من نادي هجر الى الهلال اكد الامير نواف ان اللاعب يعتبر مكسب وهو صغير في السن ويتوقع له ان يخدم الهلال سنوات طويلة ، ونحن نأمل منه الى جانب زملائه المساهمة في مواصلة الانجازات الهلالية .

وعن اللاعبين الاجانب اكد سموة بان رئيس النادي صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد واعضاء مجلس الادارة يسعون على مدار الساعة لدراسة ملفات لاعبين اجانب يكونون في مستوى الطموحات بالتنسيق مع مدرب الفريق الروماني اولاريو كوزمين .

وفي نهاية حديثة قدم الامير نواف نيابة عنة وعن باقي اعضاء مجلس الادارة شكره وامتنانة للامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس ادارة نادي الهلال واعضاء شرف النادي على ثقتهم في اتاحة الفرصة لهم لخدمة الهلال .

مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
الاجتماع التنسيقي لاعضاء مجلس الاداره .. وتصريح الامير نواف بن سعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: