منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 الوسيط الفرنسي موسى : عرفت بطولات الهلاليين بتكاتفهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: الوسيط الفرنسي موسى : عرفت بطولات الهلاليين بتكاتفهم   الخميس يونيو 12, 2008 8:47 pm



هنأ الوسيط الفرنسي موسى الرحالي وكيل أعمال المدرب الروماني كوزمين أولاريو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بتوليه رئاسة النادي هو ومجلس إدارته وفي مقدمتهم الأمير

نواف بن سعد نائب الرئيس الجديد، وقال الرحالي ل(الجزيرة): (الهلال ناد مميز تعاملت مع مجلسين للإدارة في هذا النادي ووجدت كل تقدير واحترام وأبارك للهلاليين). وأكد الرحالي (لا أعجب من عظمة هذا النادي فبتعاملي مع مجلسين للإدارة وجدت أن الجميع يتفقون على مصلحة النادي أولا وأخيرا وهذا هو سبب الإنجازات التي يحققها الهلاليون دائماً). وأضاف الرحالي: تعاملت مع أعضاء شرف مميزين كالأميرين نواف بن محمد وفهد بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والجميع كان متفقاً بالفعل على المصلحة العليا للنادي بشكل واضح. وأوضح الرحالي أن المفاوضات لتجديد العقد مع المدرب أولاريو قد أخذت وقتا بسبب العروض التي حصل عليها المدرب من أوروبا ولكن إصرار الهلاليين على استكمال النجاح الذي بدؤوه مع المدرب وتقديرهم لعمله جعلهم يسارعون في حسم الأمور ولم ينس الرحالي دور عضو مجلس الإدارة أيضاً الجديد سامي الجابر في سير هذه المفاوضات وأعضاء شرف النادي الفاعلين، وقال: (لم أستغرب بالفعل لماذا يصنف الجابر كأسطورة لديكم فهو جمع الفكر بالموهبة والأخلاق وكان إنساناً يتمتع بالرقي).

وحول الإثارة التي أحيطت بالمدرب مؤخراً قال: (استغربتها كما استغربها المدرب نفسه وخصوصاً في وقت تزامنها مع التوقيع للنادي وأستطيع أن أؤكد أن أولاريو ليس ممنوعاً من التنقل خارج بلاده، بل بالفعل هو خرج من رومانيا وعاد وخرج مرة أخرى ولا يوجد أي شيء ضد المدرب، والقضية عرضت بشكل مخل جداً بالحقائق، فهو ليس متهماً بأي شيء والأمر لا يعدو عن إدلائه الشهادة ولا أكثر من ذلك، وعلى العموم كوزمين سيتصرف بشكل حازم تجاه ما أثير ضده في المملكة ورومانيا حسب القنوات الرسمية). وتمنى الرحالي كل التوفيق للهلاليين في مرحلتهم القادمة، وخصوصاً في البطولة الآسيوية التي تعني الكثير لهم وأن يستمروا في مواصلة انتصاراتهم بالبطولات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
الوسيط الفرنسي موسى : عرفت بطولات الهلاليين بتكاتفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منـتـديـات الرياضة :: ~ـمـنـتدى الرياضـة الـعربـية ~-
انتقل الى: