منتديات الخليج

منتديات الخليج
 
الرئيسيةالتسجيلT.Vدخول

شاطر | 
 

 النويصر: 20 مايو المقبل الحسم النهائي بعد زيارة وفد أسيوي للمملكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KH10 vip
~::( الــمــديــر)::~
~::( الــمــديــر)::~


ذكر عدد الرسائل : 2018
العمر : 26
البلد : uk
العمل/الترفيه : football
المزاج : football
البلد :
SMS :


My SMS
لا تحرمنا من الردود و المشاركات و إذا أردت وضع رساله مثل رسالتي فقط راسلني


المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: النويصر: 20 مايو المقبل الحسم النهائي بعد زيارة وفد أسيوي للمملكة   الجمعة أبريل 11, 2008 3:40 pm



أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية ممثلة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لديها الرغبة الجادة في المشاركة في النسخة الأولى لدوري المحترفين الذي سينظمه الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اعتباراً من الموسم المقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الأمير سلطان بن فهد بمحمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم والذي أكد خلاله ابن همام ان المملكة العربية السعودية تعد ركيزة أساسية للكرة الأسيوية لا يمكن الاستغناء عنها.

وعن تفاصيل ما دار في الاجتماع قال رئيس اللجنة الفنية وشؤون المدربين بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر ان الاجتماع جاء ودياً وتفهم كل طرف مرئيات الطرف الآخر وأكد الأمير سلطان خلال الاجتماع الرغبة السعودية في المشاركة في النسخة الأولى لدوري المحترفين لكن دون اكتمال كافة الشروط التي يتطلبها الاتحاد الأسيوي لكرة القدم..

وقال النويصر ان الأمير سلطان أوضح لابن همام ان الكرة السعودية تطبق بنجاح نظام الاحتراف منذ اكثر من 16 عاماً، كما أنها تحقق تقدما كبيراً في مجال خصخصة الرياضة، ولكن هذا المجال يتطلب المزيد من الوقت لتطبيقه بشكل تام وناجح خصوصاً أن الأندية السعودية تحقق حالياً تقدما ملموساً في الجانب الاستثماري كمؤشر كبير على نجاح الخصصة مستقبلاً .

وكشف محمد النويصر ان هناك لجنة تمثل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ستزور عددا من دول الخليج وستصل للمملكة يوم 19 ابريل الجاري للاجتماع بمسؤولي الكرة السعودية واستيضاح ما تم بشأن استيفاء شروط المشاركة في دوري المحترفين الاسيوي.

وبعد ذلك تعود اللجنة لمقر الاتحاد الاسيوي لتجتمع في 20 مايو المقبل وتدارس المرئيات التي تم جمعها خلال جولتها وما سمعته ولمسته على ارض الواقع ليتم اتخاذ القرار النهائي بشأن اقامة النسخة الاولى من دوري المحترفين اذ من المتوقع ان تتنازل اللجنة عن بعض الشروط في الوقت الحاضر على ان يتم استيفاؤها لاحقاً وفي اقرب وقت ممكن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kh10.yoo7.com
 
النويصر: 20 مايو المقبل الحسم النهائي بعد زيارة وفد أسيوي للمملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الخليج :: منتدى دول الخليج :: ~ـمنـتـدى ـالمــملـكـة ـالــعرـبية ـالســعوــديةـ~-
انتقل الى: